الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو يفضل الخروج من دوري الأبطال على مواجهة ريال مدريد

16:46 20/04/2017

أكد المدرب الألماني بيرند شوستر أن مشجعي أتلتيكو مدريد يفضلون الخروج من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية مرة أخرى.

وستقام قرعة نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم غد الجمعة لتحديد الفرق التي ستواجه بعضها البعض ، علماً أن أندية ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس وموناكو تأهلت إلى هذا الدور.

وقال بيرند شوستر : “قرعة نصف النهائي قد تسفر عن مواجهة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، لكن الكثير من مشجعي أتلتيكو الذين تحدثت معهم أكدوا لي بأنهم لا يريدون مواجهة الريال في النهائي مجدداً”.

وسئل مدرب ريال مدريد السابق عن موناكو الذي يتألق بشكل لافت في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري الفرنسي واضاف : “موناكو يبني نفسه بشكل جيد جداً ، لكنه المرشح الأقل حظاً للحصول على اللقب الأوروبي”.

وحول زين الدين زيدان وقال : “زيدان يعرف كل خفايا ريال مدريد وهو نجم عالمي يدرك ما يقوم به ويعرف أن النتائج أهم من اللعب الجيد ، هو يدرك ما يعنيه أن تكون لديك كوكبة من النجوم وهو يتطور ويتعلم في كل مباراة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة