الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو مدريد يرد على اهتمام ريال مدريد بضم هيرنانديز

18:43 04/04/2017

رد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو على الأخبار التي ربطت مدافعه المعار إلى ألافيس ثيو هيرنانديز بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل ، حيث أكد أن ناديه يريد استعادة اللاعب .

وقال إنريكي سيريزو “ثيو هيرنانديز لاعب لأتلتيكو مدريد وهو حالياً يقضي موسماً على سبيل الإعارة مع ديبورتيفو ألافيس ، مع نهاية الموسم سنرى إذا كان اللاعب سيستمر معنا أم لا ، نتمنى أن يكون في شهر سبتمبر مع بقية زملائه في أتلتيكو” .

وعن إمكانية انتقال اللاعب إلى ريال مدريد قال سيريزو “ليس لدينا أي معلومة حول اهتمام ريال مدريد بضم ثيو هيرنانديز ، يوجد بند عدم التعدي بيننا وبين ريال مدريد لكن قبل كل شيء هناك أخلاق الرياضة والاحتراف” .

ويرتبط ثيو هيرنانديز مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 بشرط جزائي يصل إلى 24 مليون يورو ، هو الذي شارك في 24 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري حتى الآن .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

الأكثر قراءة