الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان: عودة برشلونة التاريخية؟ الحكم لم يكن السبب

22:28 20/03/2017

تحدث أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن تأهل برشلونة التاريخي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في إياب الدور ثمن النهائي بستة أهداف مقابل هدف ، وذلك بعد أن خسر برباعية في ملعب حديقة الأمراء.

واعتبرت العديد من الصحف المدريدية والمقربة من باريس سان جيرمان أن الحكم دينايز أيتيكن لعب دوراً كبيراً في عبور النادي الكتلوني للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ومع ذلك ، فقد أكد المهاجم أنطوان جريزمان أن برشلونة استحق التأهل على حساب باريس سان جيرمان وقال : “برشلونة سجل ستة أهداف في هذه المباراة ولم يتأهل بسبب أخطاء الحكم”.

وحول الجوائز الفردية وأجاب : “من الصعب الحصول على شيء من أمام ميسي ورونالدو ، ولهذا يجب الفوز في كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية لأنني لا أستطيع الفوز بالكرة الذهبية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة