الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو مدريد “نحلم بالعودة إلى نهائي دوري الأبطال”

03:42 17/03/2017

أكد رئيس أتلتيكو مدريد مرة أخرى على حلم ناديه بالعودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز باير ليفركوزن في دور الـ 16 ، كما تحدث عن آداء الحارس يان أوبلاك وعن ملعب الفريق المدريدي الجديد .

وتحدث سيريزو لوسائل الإعلام خلال زيارته إلى ملعب فريقه الجديد “Wanda Metropolitano” حيث قال عن الحلم الأوروبي “سنرى أولاً خصمنا في ربع النهائي الذي ستسفر عنه القرعة ، وسنواصل نفس الحلم وهو العودة إلى النهائي مرة أخرى ومحاولة تحقيق اللقب” .

وأشاد إنريكي سيريزو بحارسه السلوفيني يان أوبلاك حيث قال “أوبلاك حارس عظيم ، نعرف جودته منذ اليوم الذي وقعنا فيه معه وهو يستمر في تحسين مستوياته يوماً بعد الآخر ، أعتقد أن بإمكانه أن يصبح أفضل حارسٍ في أوروبا بدون شك” .

وعن ملعب أتلتيكو مدريد الجديد قال الرئيس سيريزو “إنه ملعب رائع ، حديث ومريح إلى أبعد الحدود حيث يمكن للجميع الاستمتاع بكرة القدم بأفضل طريقة ممكنة ، جميع الملاعب الحديثة بنيت بطريقة خاصة من أجل أن تكون الجماهير قريبة من الملعب لتعطي أفضل تشجيع وتأثير على اللاعبين” .

وأضاف إنريكي سيريزو “طلبنا من الاتحاد الأوروبي تنظيم نهائي دوري الأبطال (2019) وأعتقد أننا سنحصل عليه ، في ظرف سنتين سنحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا وآمل أن يكون فريقنا متواجداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة