الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاميرو : رفضت برشلونة وهدفي هو تحقيق دوري الأبطال مع أتلتيكو

21:04 15/01/2017

ظهر مهاجم أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي كيفن جاميرو في حوار تلفزيوني مع قناة “Telefoot” حيث تحدث عن اختياره الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وعن أهدافه مع نادي العاصمة .

وأكد كيفن جاميرو أنه رفض عرضاً للانتقال إلى برشلونة خلال الصيف الماضي حيث قال “رغبتي دائماً هي اللعب والمشاركة في كل مباراة ، لا أريد الانتقال فقط من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء لذلك فضلت أتلتيكو مدريد على برشلونة” .

وعن سبب انتقاله من إشبيلية قال جاميرو “إشبيلية فريق رائع قدمت معه مواسم مميزة وتوجت رفقته بالدوري الأوروبي ، لكن حلمي يبقى هو الفوز بدوري أبطال أوروبا ولذلك وقعت مع أتلتيكو مدريد .. أعلم أنه نادٍ متطلب للغاية وخصوصاً فيما يخص النتائج لذلك الضغط يكبر كلما غاب الفوز” .

وتحدث جاميرو عن مزاملة مواطنه أنطوان جريزمان حيث قال “من دواعي سروري أن ألعب إلى جانب لاعب مثل جريزمان ، نحن متفاهمين جداً وتأقلمنا بشكل سريع لأن أسلوبنا واحد وهو اللعب بسرعة ومن لمسة أو لمستين” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة