الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني : نلعب فقط من أجل الفوز منذ 5 سنوات

مراد نشيوي

20:49 23/11/2016

ظهر مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام آيندهوفن الهولندي على ملعب فيسينتي كالديرون .

ونفى سيميوني أن يكون أتلتيكو قد اختلف عن المواسم الماضية حيث قال “نحن نلعب دائماً على نفس المنوال ، لا أرى أي اختلاف بين أتلتيكو هذا الموسم والمواسم الماضية ، لازلنا ندخل كل مباراة من أجل الفوز وهذا هو الحال منذ 5 سنوات” .

وقال سيميوني عن هدف إنهاء المجموعة في المركز الأول بعد ضمان التأهل “نحن نركز على مباراة آيندهوفن ونرغب في إنهاء المجموعة في المركز الأول ، بدون أن ننسى كليا ما حدث خلال المباريات الماضية” .

وعن مواجهة آيندهوفن قال سيميوني “إنه يطبقون الضغط العالي ويدافعون مع تقارب الخطوط لذلك من الصعب خلق فرص كثيرة أمامهم ، لا أرى فرقاً كبيراً بين أسلوب الفريقين .. صحيح أنهم لا يحصلون على مباريات تنافسية كثيرة في الدوري لكن نعلم أنهم سيجعلون المباراة صعبة علينا” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة