الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يرد على تصريحات ريبيري

00:32 14/10/2016

رد أنطوان جريزمان على تصريحات مواطنه الفرنسي ولاعب بايرن ميونخ فرانك ريبيري والتي قلل فيها من قيمة نجم أتلتيكو مدريد على الساحة الكروية العالمية بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا الأخيرة وترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي حققها البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وكان ريبيري قد قلل في آخر خرجاته الإعلامية من قيمة ما قدمه جريزمان خلال سنة 2016 رفقة النادي المنتخب حيث قال “جريزمان لم يصل بعد إلى مستوى اللاعب العالمي الذي يمكن أن يحقق الكرة الذهبية” .

ورد جريزمان سريعاً على تصريحات مواطنه خلال مقابلة له مع شبكة “يوروسبورت” حيث قال “أرى أنه على حق في ذلك ، أحاول دائماً أن أبقى متناسقاً مع نفسي .. لكن أعرف أنني على الطريق الصحيح” .

وأضاف جريزمان “لكل شخص رأيه الخاص ، بالنسبة لوالداي وجماهير أتلتيكو فأنا أفضل لاعب في العالم .. سوف أستمر في العمل وسنرى في النهاية أي نوع من اللاعبين أنا ، لاتزال أمام 10 سنوات مقبلة يجب أن أصل فيها لما أحلم إليه” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر قراءة