الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا يبلغ أتلتيكو مدريد بقراره النهائي بشأن مستقبله

محمود عفيفي

16:07 02/07/2024

سبورت 360 – أبلغ الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتليكو مدريد، إدارة نادي العاصمة الإسبانية بقراره النهائي بشأن مستقبله، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية.

عقد اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد ينتهي في يونيو عام 2026، وارتبط بالانضمام إلى كل من، يوفنتوس، روما، ميلان والقادسية السعودي.

وأوضح فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “X”، أن ألفارو موراتا أبلغ أتلتيكو مدريد بنيته البقاء مع النادي، في الموسم المقبل.

فابريزيو رومانو: موراتا يبلغ أتلتيكو مدريد برغبته في البقاء مع الفريق

وواصل رومانو أن المهاجم الإسباني يملك عروضًا من الدوري السعودي، بما في ذلك عرض القادسية، لكنه يعطي الأولوية للاستمرار مع الروخيبلانكوس.

وتابع فابريزيو رومانو أن إدارة أتلتيكو مدريد والأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس، يدركان رغبة اللاعب في البقاء.

وكان المهاجم الإسباني قد شارك في 48 مباراة مع فريق العاصمة الإسبانية، خلال موسم 2023-24، بكل المسابقات، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 5 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشيلسي يُجهز خطته لحسم صفقة أوسيمين ‏

كولومبيا تكتسح بنما وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا ‏

مونتيلا يُواسي جمهور تركيا بعد الإقصاء من يورو 2024‏

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

الأكثر قراءة