الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

حسين زنون

02:38 16/05/2024

سبورت 360- عبر الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، عن امتنانه لزملائه في الفريق، بعدما نجح في تسجيل ثلاثية فريقه في الانتصار على خيتافي، بثلاثية دون رد، مساء الأربعاء، في الدوري الإسباني.

وقال جريزمان، في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء” بدون زملائي أنا لا شيء، أشكرهم على كل ما يفعلوه من أجل شعوري بالراحة في الملعب”.

جريزمان: أنا لا شيء بدون زملائي

وأضاف اللاعب” الكاحل كان يضايقني بشدة، يضايقني مع كل تمريرة وتسديدة، ومع العمل رفقة أخصائي العلاج الطبيعي أصبح الأمور أفضل، وتمكنت من الاستمرار في الملعب، أستمتع دوماً عندما يغيب الشعور بالألم”.

وواصل جريزمان حديثه” أعطي دوماً كل شيء من أجل الفريق، ولكن بسبب الألم والإرهاق هبط المستوى في بعض المباريات، لكني ملتزم بشدة تجاه فريقي”.

وعن التأهل إلى دوري ابطال أوروبا، قال” الأمر أصبح يتكرر، موسم جديد في سنوات عديدة نشارك في المسابقة، وهو شيء يجب أن يحظى بالتقدير، ويشير إلى موهبة هذا الفريق وإلى قدرات المدرب، نستمتع بالتواجد في دوري الأبطال من جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

ديشان يقدم اعترافًا بعد تأهل فرنسا إلى نصف نهائي يورو 2024

صداع في رأس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا بسبب الغيابات ضد فرنسا

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة