الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم أتلتيكو الجديد يُطلق تحذيرًا بشأن اللقب قبل مواجهة الريال

حسين ممدوح

10:54 03/02/2024

سبورت 360 – يستعد أتلتيكو مدريد ليكون على أتم جاهزية عندما يواجه فريق ريال مدريد في اللقاء المنتظر مساء يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويجد الروخي بلانكوس نفسه على هامش السباق على اللقب بفارق 10 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، وبفارق 7 نقاط عن جيرونا.

ويحتاج فريق دييجو سيميوني للفوز ليحظى بفرصة واقعية للعودة مرة أخرى في سباق اللقب، ويعتقد الوافد الجديد جابرييل باوليستا بأن الزوار يمكنهم فعل ذلك.

جابرييل باوليستا يحذر من خسارة الأتلتيكو أمام الريال

وقال باوليستا الذي انضم إلى أتلتيكو قادمًا من فالنسيا: “الدوري الإسباني مسابقة صعبة للغاية وريال مدريد منافس جيد جدًا، لكننا قادرون على الفوز”.

وأضاف المدافع البرازيلي: “إذا خسرنا فسوف ننزلق، وسيكون من الصعب علينا العودة في السباق، لكن إذا فزنا، فيمكننا أن نشعل السباق على اللقب إلى الحياة وهذا سيكون تركيزنا”.

ومن غير المرجح أن يشارك باوليستا أساسيًا أمام ريال مدريد، لكنه قد يشارك لأول مرة بقميص الآتليتي كبديل، بعد أن شهد استقبال فالنسيا خمسة أهداف أمام الريال في نوفمبر قبل الانتقال للنادي العاصمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

حقيقة انتقال الشهري إلى الاتحاد بعد رحيله عن الهلال

مباشر تركيا والنمسا: ديميرال يضاعف النتيجة والرد يأتي سريعاً.. فيديو

ساني يوضح موقفه مع ناجيلسمان وإمكانية مشاركته أمام إسبانيا

الأهلي يطلب حكام أجانب في مواجهتي بيراميدز والمصري

مانشستر يونايتد ينوي منافسة ليفربول على نجم نيوكاسل

كيف علق كومان على تأهل هولندا لربع نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة