الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يفترس فالنسيا في الدوري الإسباني

حسين زنون

01:58 19/03/2023

سبورت 360 – افترس أتلتيكو مدريد ضيفه فالنسيا في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، مساء اليوم السبت، بثلاثية دون رد، في لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

الفرنسي أنطوان جريزمان فض عذرية الشباك لمصلحة الأتليتي بهدف في الدقيقة 23، قبل أن تهتز شباك الفريق المحلي بهدف من توقيع هوجو دورو، لكن لحسن حظ كتيبة دييجو سيميوني أن الهدف لم يُحتسب بعد رجوع الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو لغرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”.

مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم تنتهي بفوز الاتليتي بثلاثية

وعقب انتهاء الشوط الأول على وقع تقدم الأتليتي بهدف جريزمان، دخل الفريق المحلي الشوط الثاني بنية تسجيل هدفاً ثانياً يحسم به الأمور لصالحه، وبالفعل تمكن يانيك كاراسكو من مضاعفة النتيجة بهدف في الدقيقة 49، من صناعة رودريجو دي بول.

ووقع توماس ليمار على الهدف الثالث لكتيبة دييجو سيميوني في الدقيقة 67، بصناعة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

فوز يرفع رصيد الأتليتي للنقطة 51 في المركز الثالث بجدول الترتيب، في حين توقف عداد فالنسيا عند الرقم 26 في المرتبة السابعة عشر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

الأكثر قراءة