الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديباي يستهل مشواره مع أتلتيكو مدريد.. كيف كانت بدايته؟

حسين زنون

00:57 22/01/2023

سبورت 360 – استهل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي مشواره مع أتلتيكو مدريد بالمشاركة كبديل في مباراة بلد الوليد، مساء السبت، بعدما دفع به المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بدلاً من ألفارو موراتا في الدقيقة 74.

وشارك المهاجم الهولندي، المنضم للأتليتي في الميركاتو الشتوي الجاري قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 3 مليون يورو بخلاف مليون إضافي كحوافز وإضافات، لمدة 15 دقيقة ضد بلد الوليد.

مردود إيجابي لممفيس ديباي في 15 دقيقة مع أتلتيكو مدريد

وسنحت الفرصة لديباي لافتتاح سجله التهديفي مع الأتليتي، لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدف، بعدما راوغ بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدتها تم التصدي لها.

وظهر ديباي بنشاط واضح في الدقائق التي حصل عليها، حيث كان يعود للخلف للحصول على الكرة، وساهم مع بقية زملائه في صناعة فرصة ليانيك كاراسكو لتسجيل الهدف الرابع، لكن تسديدته ذهبت بعيداً.

وأكمل المهاجم الهولندي 11 تمريرة ناجحة من أصل 13، واحدة منها كانت تمريرة مفتاحية، مع العلم أنه تلقى تصفيقاً حاراً من الجمهور في مدرجات ميتروبوليتانو أثناء نزوله للميدان.

وتدرب ممفيس بالفعل مع زملائه الجدد يوم الخميس الماضي، بالاتفاق مع برشلونة، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ليشارك بشكل رسمي في اللقاء الذي سيطر عليه الفريق المدريدي منذ بدايته وحقق من خلاله الفوز بثلاثية دون رد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة