الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا يغلق باب انتقال رونالدو لأتلتيكو مدريد

محمد مصطفى

03:45 17/08/2022

سبورت 360- أغلق النجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، الباب أمام إمكانية انتقال النجم كريستيانو رونالدو للفريق قادماً من مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير قد أشارت لإمكانية إبرام الناديين اتفاق بصفقة تبادلية ينتقل بموجبها موراتا إلى الشياطين الحُمر فيما يُمثل رونالدو ألوان الفريق الثاني في العاصمة الإسبانية.

وتمسك موراتا بالبقاء في فريقه الإسباني مُغلقاً الباب أمام إمكانية عودته من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي بعد تجربته الأولى مع نادي تشيلسي.

موراتا: أريد البقاء في أتلتيكو مدريد

وقال موراتا، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أنا أريد حقاً أن ألعب هُنا، وأن أعمل وألعب في الكثير من المُنافسات، أنا مُتحمس بالوجود هُنا كما هو الأمر دائماً، يُمكنني فقط العمل والركض للفريق في كل مُباراة”.

وتابع المُهاجم الإسباني حديثه بالقول :”الحديث عن مُستقبلي؟ هذا ما يُقال في الصحافة، أنا فقط أريد العمل”، وأضاف :”أتلتيكو مدريد واحد من أفضل الأندية في العالم، وأنا سعيد هُنا وأريد مُواصلة العمل”.

يُذكر أن رونالدو قد أعلن أنه سيكشف حقيقة موقفه خلال لقاء صحفي سيُجريه خلال أسبوعين من الآن، مُشيراً إلى أن كثير من الأخبار التي تم تداولها عنه محض أكاذيب، على حد قوله.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

الأكثر قراءة