الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جواو فيليكس يحسم جدل رحيله عن أتلتيكو مدريد

حسين زنون

21:39 25/06/2022

سبورت 360 – حسم النجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الجدل حول رحيله عن الروخي بلانكوس، في ظل ارتباطه بإمكانية مغادرة واندا ميتروبوليتانو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فيليكس في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية” فكرة الرحيل عن أتلتيكو مدريد في الوقت الراهن ليست في حساباتي على الإطلاق، أنا على ما يرام داخل النادي، وأضع كامل تركيزي على الفريق، وأنعم بالهدوء فيما يتعلق بمستقبلي”.

فيليكس يؤكد استمراره مع أتلتيكو مدريد

وأضاف اللاعب البرتغالي” بالطبع لدي تصالح مع نفسي، وأعرف ما أستطيع فعله، الآن أنا ما زلت في العطلة الصيفية، وبدأت لتوي في التحضير والتدريب استعدادًا لفترة التحضير للموسم الجديد”.

واستكمل جواو حديثه بقوله” فكرة دفع أتلتيكو مدريد مبلغاً باهظاً مقابل الحصول على خدماتي شيء لا يشغلني، لا أركز على الأمر وأعلم أن الناس هي من تفعل ذلك، كل ما أركز فيه هو عملي وأسعى للقيام به على أكمل وجه”.

ويعتبر فيليكس أغلى صفقة في تاريخ أتلتيكو مدريد حيث دفع النادي ما يقرب من 120 مليون يورو لتأمين وصوله إلى مدريد قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة