الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مُثير لسيميوني على هزيمة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة

محمد مصطفى

21:52 06/02/2022

سبورت 360- عبر دييجو سيميوني، المُدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن صدمته بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهدافٍ لهدفين، سجل رباعية الكتلان جوردي ألبا وجافي ورونالد أراخو وداني ألفيس، فيما سجل هدفي أتلتيكو كاراسكو ولويس سواريز.

سيميوني: قوة برشلونة ظهرت اليوم  

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا أقيس المُباريات بالفرص، لقد سنحت لهم أربعة وسجلوا 3 أهداف في الشوط الأول، ونحن سجلنا هدفاً من أربع فرص”.

وأضاف مُدرب أبطال الليجا :”لو كُنا فُزنا بهدفٍ دون رد كان سيُخبروننا كم هم جيدة كرة القدم والطرق المُختلفة للفوز، واليوم ظهرت قوة برشلونة”.

وتابع :”شخصية الفريق استيقظت بعد هدفهم الرائع، كانت هناك ردة فعل من الفريق الذي أصبح أكثر قوة وأكثر شراسة، الأمر نفسه حدث أمام فالنسيا”.

وأكمل سيميوني :”لم نُغير الكثير من اللاعبين باستثناء تريبير الذي غادر للأسف، اليوم سافيتش وخيمينيز لعبا وسُجل فينا أربعة أهداف، علينا العمل ومُواجهة هذا الاسبوع والضغط حتى النهاية”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

سواريز يلوم لجنة الاستقطاب ويحذر حول موسم الاتحاد المقبل

جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام ستكون مثل أستون فيلا

الشناوي يتحدث عن نهائي الأهلي والترجي.. ويشيد بمعلول

كولر يعترف بأمر مثير قبل مباراة الأهلي والترجي

كولر يعاين ملعب “رادس” قبل مواجهة الأهلي ضد الترجي

كابيلو يوضح أسباب عدم نجاح أليجري مع يوفنتوس

الأكثر قراءة