الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد ينجو من كمين أوساسونا بفوز قاتل

حسين زنون

23:30 20/11/2021

سبورت 360 – أفلت أتلتيكو مدريد من فخ ضيفه أوساسونا وحقق فوزاً قاتلاً بهدف دون رد على حساب ضيوف ملعب واندا ميتروبوليتانو، في لقاء جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني.

حاول الأتليتي الوصول لشباك ضيوف مدريد في الشوط الأول، ورغم تعدد المحاولات من كلا الفريقين إلا أن الفترة الأولى انتهت كما بدأت على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

رأسية فيليبي تمنح أتلتيكو مدريد نقاط أوساسونا

وانتظر فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني وصول الدقيقة 87 لافتتاح باب التسجيل بهدف من توقيع فيليبي بضربة رأسية بعد ركلة ركنية، نجح من خلاله حامل لقب الدوري الإسباني في تحقيق فوزاً هاماً للغاية.

وفي الوقت المبدد، حاول أوساسونا الاستفادة من زيادة عددية بتقدم الحارس في ركلة ركنية، لكن الأتليتي قطع الكرة ووصلت ليانيك كاراسكو الذي راوغ الحارس في منتصف الملعب، ولاعبين آخرين قبل أن يسدد الكرة في المرمى الخالي، ومن سوء حظ البلجيكي أنها ضربت القائم الأيمن.

وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد الأتليتي للنقطة 26 في المركز الرابع بالجدول، الذي يتصدره إشبيلية بشكل مؤقت بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع ديبورتيفو ألافيس في وقت سابق اليوم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة