الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يجد دييجو كوستا نادياً أخيراً بعد أتلتيكو مدريد؟

محمد مصطفى

01:13 28/07/2021

سبورت 360-  يقترب دييجو كوستا من إنعاش مسيرته الكروية من جديد بعد 7 شهور من الانقطاع التام بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن كوستا تلقى عرضاً من نادي بيشكتاش التركي يمتد لعامين، وذلك براتب اسبوعي يُقدر بما يُساوي 50 ألف باوند.

هل يعيد بيشكتاش إنعاش مسيرة كوستا ؟

وذكر التقرير أن بيشكتاش ينتظر حالياً معرفة رد كوستا الذي قدم مستويات رائعة مع فريقي أتلتيكو مدريد في إسبانيا، وتشيلسي في إنجلترا.

ويبلغ كوستا من العُمر 32 سنة، ولعب مع أتلتيكو مدريد 216 مُباراة سجل فيهم 83 هدفاً وصنع 36 هدفاً لزملائه، فيما مثل ألوان تشيلسي في 120 مُباراة سجل فيهم 58 هدفاً، وصنع 24 هدفاً لزملائه.

ولعب كوستا مع مُنتخب إسبانيا الذي فضل تمثيله عن تمثيل مُنتخب مسقط رأسه البرازيل في 24 مُباراة، سجل فيهم 10 أهداف.

وحقق كوستا العديد من الإنجازات في مسيرته الاحترافية، منها تحقيق لقب الدوري في إسبانيا مرتين مع أتلتيكو، فضلاً عن لقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي، وحقق الدوري الأوروبي مرة مع تشيلسي، والسوبر الأوروبي 3 مرات مع أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

مدرب الأهلي يختار بديل ماكسيمان أمام أبها.. وغموض موقف فيجا

جيسوس يضم سلمان الفرج لمواجهة النصر

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

الأكثر قراءة