الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. موسى ديمبيلي ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

يوسف منير

21:40 13/01/2021

سبورت 360- أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء منذ لحظات قليلة تعاقده مع المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي قادماً من صفوف أولمبيك ليون.

ونشر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستجرام أعلن فيه التعاقد مع موسى ديمبيلي من صفوف ليون الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد سيدفع مبلغاً قيمته مليون ونصف المليون يورو لصالح أولمبيك ليون من أجل استعارة موسى ديمبيلي حتى نهاية الموسم الجاري.

موسى ديمبيلي ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

وضم العقد المبرم بين أتلتيكو مدريد وليون الفرنسي خيار شراء بشكل كامل لصالح الأتلتي الصيف القادم بمبلغ قيمته حوالي 33.5 مليون يورو.

وانضم ديمبيلي إلى أتلتيكو مدريد رسمياً من أجل تعويض رحيل دييجو كوستا، المهاجم الإسباني الذي فسخ عقده مع الروخي بلانكوس منذ عدة أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة