الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تمارين آلة اللات المنسدلة لعضلات الذراع الجانبية

حسين فاروق

18:49 09/05/2015

تمارين عضلة الذراع الجانبية من التمارين المهملة في عالم الرياضة وصالات اللياقة البدنية عموما، وهي لا تؤثر فقط على العضلات الجانبية، بل تؤثر على عضلات الجسم كلها، على جانبيه الأيمن والأيسر، ما يخلق توازن بصري في العضلات.

وتلك التمارين تعتمد على آلة اللات المنسدلة، والتي يمكن التمرين فيها على جانب واحد مع التكرار والتبادل بين الجانبين بنفس المعدلات للحصول على توازن بين الجانبين.

ويمكنك التعامل مع الجهاز من خلال مقبض على شكل حرف D مع جذع منتصب تماما، وذراع طويلة، ثم لفه إلى الخلف بزاوية 15 درجة وسحب الكوع في اتجاه الهبوط.

ويجب أن يكون السحب بطئ لمزيد من القوة للعضلات الجانبية والتركيز على نقطة منتصف الظهر، ثم سحب الجذع بزاوية 45 درجة لزيادة تفعيل قوة العضلة.

والعضلات التي يمكن أن تشمل هيكل العضلات التي تستفيد من تلك التمارين هي عضلات الظهر العريضة والعضلات الكبيرة، وعضلات شبه المنحرفة بالظهر، بالإضافة إلى العضلات الثانوية وهي عضلات DELT الخلفية، والعضلة ذات الرأسين، والعضدية وعضلات المعصم القابضة. 

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من معدات-رياضية

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة