الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف تصل لمرحلة الإتقان في تمارين السحب؟!

19:35 31/08/2017

القيام بالتمارين يمر بكثير من المراحل المختلفة، فهناك المبتدئ، والمتوسط، والمتقدم، والإتقان، ولكي تصل للمرحلة الأخيرة، يجب عليك أن تمر بالمراحل السابقة، وهو ما يستغرق وقتًا غير يسير في صالات الجيم.

وخلال السطور التالية، نقدم بعض التقنيات التي تصل بك إلى مستوى الإتقان في تمرين السحب، حيث تقدم حركات عالية المهارة والوظيفية بالعضلات، في هذا التمرين.

فخلال تمارين السحب تصل إلى مستوى رفع الجسم بالكامل من خلال شريط متوازي، وهو ما يتطلب دفع الجسم بقوة تفجيرية من أسفل، مع الحفاظ على استقرار العضلات الاساسية، مع سحب نفسك بقوة وتمدد الجسم بالكامل على الحلقات أو على شريط.

ويعتمد تمرين السحب بتلك التقنية على عدة شروط، أولها أن تكون قادر على سحب صدرك، أعلى من الشريط، ثم القدرة على التراجع إلى الوضع الأول مع ثبات العمود الفقري، وبينهما يجب أن يكون الثبات لمدة 3 ثواني بالنسبة للتدريب الذي تستخدم فيه الشريط، مع تكرار ثلاثة مرات في 6 مجموعات.

ويكون الثبات لمدة 5 ثواني مع التدريب الذي تستخدم فيه الحلقات بتكرار ثلاثة مرات في 6 مجموعات تدريبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من معدات-رياضية

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة