الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 طرق لزيادة القوة في تمارين الصدر

17:42 02/04/2016

إذا أردت الحصول على عضلات صدر قوية، فعليك القيام ببعض التقنيات والحركات التي تضمن وضع العضلة تحت ضغط يفجر قوتها، وهي تقنيات تعتمد على تمارين الضغط والكابل، وتشتمل على:ـ

عند القيام بتمارين الضغط يمكنك زيادة المقاومة من خلال الهبوط بالشريط حتى منتصف الطريق، مع الانخفاض مرة أخرى لأسفل، ثم الضغط عليه طوال الطريق في تكرار واحدة، مع استخدام قبضة متوسطة.

عند القيام بتمارين الكابل يمكنك ضم الكابلين مع بعضهما البعض، على أن تستمر على هذا الوضع لمدة 12 ثانية ثم 10 ثوان في التكرار الثاني، وبتكرار 6 مرات.

القيام بتمارين الضغط العادية استنادا على ذراع واحدة فقط، مع مد الذراع الأخرى لأقصى مدى، مع الحفاظ على استقرار الجسم والتكرار أكثر من مرة.

القيام بتمارين الضغط مع رفع الساقين لأعلى على مقعد، ولف الجسم بشريط مطاطي، مع التكرار 1 مرات على أن تكون مدة التكرار الواحدة 30 ثانية في الهبوط.

إقرأ أيضا 

هل المشي يشد الجسم؟

فوائد الزنجبيل الصحية

فوائد الموز الصحية

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من معدات-رياضية

23 لاعبًا في قائمة الأهلي لمباراة الترجي بنهائي أفريقيا

كروس يعترف بخطأ حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة كريستو وموقفه من مباراة الترجي

قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. نتائج إياب نهائي الكونفدرالية بعد نتيجة 2-1

جاياردو يستعيد خدمات نجم الاتحاد ضد الخليج وغياب المعيوف

تعليمات فنية خاصة من جوميز لـ دونجا قبل نهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة