الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

6 أكاذيب حول تكوين عضلات البطن!

حسين فاروق

19:37 06/07/2015

هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تدور في أذهان الرياضيين حول حصولهم على العضلات الأساسية في الجسم، خاصة عضلات الوسط، وخلال السطور التالية نوضح أهم تلك الأخطاء:ـ

1) الكثير من الخضروات الورقية والفاكهة أفضل بالنسبة لعضلات المنطقة الوسطى، ولا يهم كميات الدهون التي تحصل عليها!

2) لا يجب عليك الحصول على الراحة ويجب القيام بعدد لانهائي من تمارين الكرش للتخلص من الدهون في الجسم، وهو ما يؤدي في النهاية للتباطؤ في خسارة الوزن.

3) يجب عزل عضلات البطن السفلية اثناء التمارين، ولكن هذا غير صحيح، فيجب عليك تمارين كل عضلات المنطقة الوسطى بلا استثناء.

4) لست بحاجة إلى مزيد من الأوزان أثناء التمارين للحصول على عضلات قوية ومنحوتة، وهو ما يعني عدم قدرتك على الحصول على العضلات القوية في الوقت المطلوب.

5) أفضل تمارين عضلات البطن، هي تمارين الانحناء، بل هي التمارين التي تعتمد على التحرك مثل الضغط والقرفصاء، ورفع الاثقال، فلا توجد اي تمارين تتعلق بثني العمود الفقري.

6) عدم الحصول على الماء خلال التمارين أمر ضروري لزيادة قوة عضلات البطن، وهو أمر مخالف تماما للواقع، لأن الماء يجعل الجسم رطبا، وينشأ خلايا دموية جديدة تتحول إلى عضلات مع التمارين. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة