الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالفيديو.. تمارين تساعد على نحت عضلات البطن

21:03 26/09/2017

يسعى الكثير من الرجال إلى الحصول على عضلات بطن قوية، وهو ما يمكن أن يتم من خلال مجموعة من التمارين المختلفة التي تعتمد على الضغط على الألياف العضلية بمنطقة البطن، وإطالة الألياف العضلية في تلك المنطقة، من خلال خمس مجموعات تدريبية وراحة 60 ثانية بين كل مجموعة تدريبية وأخرى.

• لاستلقاء على الأرض مع رفع الساقين لأعلى والانحراف بهما ناحية اليمين ثم اليسار بتكرار 24 مرة بمعدل 8 مرات لكلا الجانبين، و8 تكرارات للوسط، وذلك في 5 مجموعات تدريبية، وراحة 60 ثانية بين المجموعات التدريبية، وهي تحافظ على قوة عضلات جانبي البطن.

• تمرين مشية المزارع، وفي هذا التمرين تقوم بتحميل الوزن على الذراعين، والمشي لمسافة 50 ياردة، مع استقامة العمود الفقري، والتي تعمل على انكماش عضلات البطن في كل تكرار، ومحاولة التنفس بشكل عميق والتكرار 15 مرة.

• تمارين الدمبل بتكرار 20 مرة على كل جانب من جانبي الجسم، مع استخدام حزام المعصم لزيادة القوة والسيطرة حين تقوم بالإمساك بالدمبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة