الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف تدمج تدريباتك في نمط حياتك؟!

14:45 19/04/2017

كما ذكرنا في مقالات سابقة أن النظام الغذائي الخاص بك يجب أن يكون عادات دائمة، وليس مجرد نظام مؤقت لإنقاص الوزن لفترة مؤقتة، كذلك يجب ان يكون النظام التدريبي دائم، وعادة ضمن عاداتك اليومية.

يمكن تحقيق ذلك من خلال ممارسة برنامج تدريبي لمدة 12 أسبوع متصل، ثم تحصل على راحة، ثم تعاود الكرة مرة، على أن يكون هذا البرنامج التدريبي يستمر في ظل أيام عادية، فتمارس التمارين في المنزل، مع الأنشطة العادية اليومية مثل الذهاب للعمل أو الدراسة وغيرها.

كما يجب خلال تلك الفترة التدريبية أن تستمتع بحياتك وتحصل على الاسترخاء مع تناول البروتين مع تذوق الأطعمة الجديدة، وممارسة الجنس وغيرها من الأمور التي تشعرك بمتعة الحياة، وأن ما تقوم به ليس أمر استثنائي.

وجهة نظري أن التدريب يجب أن يكون تدريب عظيم ولكن ممتع في نفس الوقت، فعليك أن تسمح لنفسك لقضاء وقت ممتع، حتي يتحول التدريب إلى نمط حياة بسهولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة