الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقليل نسبة الدهون في الجسم بطريقة بسيطة

22:49 09/04/2017

على الرغم من أن تكون هناك عضلات في منطقة الصدر والذراعين، إلا أن الدهون غالبا ما تتواجد في المعدة، رغم كل ما يقوم به الشخص من تمارين رياضية مختلفة.

فغالبا ما تنتشر الدهون في جميع أنحاء الجسم في شكل الأنسجة الدهنية، وسواء كنت الدهون في الجسم 20٪ أو أقل من 10٪، فهي تتجه لكثير من المناطق بالجسم.

أول تلك المناطق هي خلايا تخزين الدهون، والتي لا توجد تمارين محددة من أجل التخلص منها، وهو ما يعني مزيد من الصعوبة لانقاص الوزن.

ويمكنك القيام بتمارين الكرش كل ليلة 100 مرة من أجل تحديد تلك الخلايا وعدم اكتساب المزيد من الدهون، مع بناء العضلات.

ولكن أفضل طريقة لحرق الدهون أو عدم اكتساب المزيد على الأقل، هو معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحصل عليها، مع القيام ببعض التمارين الهوائية التي تساعد على تعزيز معدل ضربات القلب، كما أنها تعزز من عملية التمثيل الغذائي الخاص بك حتى بعد الانتهاء من التمرين.

وهو ما يمكن من خلال الاعتماد على نظام غذائي صحي، والتي تساعد بشكل كبير على حرق الدهون لمدة 16 ساعة أو نحو ذلك.

الخلاصة أن أهم ما في فكرة حرق الدهون والتخلص منها، هي معرفة السعرات الحرارية المطلوب تناولها، دون زيادة أو نقصان، مع القيام ببعض التمارين الهوائية لمنع تكون المزيد من الدهون في الجسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة