الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوائد الدراق للبشرة

21:13 21/11/2016

الدراق من أشهى أنواع الفاكهة الصيفية, ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة كبقية أنواع الفاكهة من نفس العائلة, و أبرز العناصر التي تتواجد فيه هي مضادات الأكسدة و الفيتامينات مثل فيتامين ج و أ, و المعادن مثل البوتاسيوم و الفلورايد و الحديد.

تعتبر ثمرة الدراق مستحضر تجميل طبيعي من صنع الله فان ثمرة الدراق غنيه بفيتامين A و C مما يمد البشره بالنشاط و الحيويه و تكسبه نضاره و بريقا لامعا و تزيد من رطوبتها كما يعمل الدراق علي مكافحة علامات الشيخوخه المبكرة حيث يعمل علي مقاومه ظهور تجاعيد البشره علي الوجه و الجلد لما تحتويه من مواد مضادة للأكسده.

تمنح ثمرة الدراق البشرة والجلد نظارة وترطيبا وبريقا لامعا لغناها بفيتامين “سي” و “أ” لذا، إحرصي على تنويع وجباتك بها وتزيين أطباق الحلوى بها كالكيك والكاستر.

فوائد الدراق

يتميز الدراق بقدرته على مقاومة التجاعيد لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، كما يحتوي على مادة “الفاتونيوتراينت” التي تمنع نمو سرطان الثدي عند النساء، لذلك، إغني سلة مشترياتك بهذه الفاكهة.

لترطيب بشرتك وشد مسامها، اهرسي حبة من الدراق وإفردي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق، وستحصلين على نتيجة مذهلة.

لتنعيم بشرتك وتغذيتها، إمزجي نصف حبة من الدراق مع ملعقتين صغيرتين من الكريما الطازجة، وملعقة من العسل وأخرى من زيت اللوز الحلو، أتركي القناع على وجهك لمدة ساعة ثم أغسليه بمياه فاترة.

لمحاربة تجاعيد الوجه اهرسي حبة دراق مع نصف خيارة وملعقة حليب، استعملي الخليط كقناع على الوجه مدة ربع ساعة ويمكن تكرار العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

فوائد الدراق

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة