الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

6 نصائح تجعل (الريجيم) أسهل!

22:40 23/10/2016

النظام الغذائي في كثير من الأحيان له دلالات سلبية أو فكرة أنه نوع من أنواع تقييد السعرات الحرارية، مثل منتجات الألبان، ولكن من خلال بعض الاستراتيجات والأفكار المختلفة يمكنك أن تغير تلك الصورة النمطية ويصبح النظام الغذائي أو (الريجيم) أسهل.

1) يجب أن يكون الاسلوب الذي تقوم باتباعه عند النظام الغذائي، هو اسلوبك الخاص الفردي، والذي لا يجب أن يكون مستوحى من أي نظام آخر.

2) توقف عن فكرة تقييد نفسك عن تناول الطعام أو الحرمان من بعض الأطعمة التي تفضلها، ولكن يجب أن يكون ذلك وفق نظام محدد سلفًا، يمنحك الطاقة والقوة اللازمة.

3) يجب الاستماع إلى جسمك وآلامه وشكواه، فإذا كنت جائعا، يجب عليك أن تأكل فورًا، وإذا كنت مريض أو متعب فيجب عليك التوقف فورا عن النظام الغذائي.

4) يجب أن تتسوق باستراتيجية واضحة تضمن لك توفير السعرات الحرارية الملائمة لك، مع مجموعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان واللحوم والاسماك، والابتعاد عن الاطعمة المصنعة.

5) يفضل أن يكون لديك شريك في البرنامج الغذائي، يساعدك ويحفزك على الالتزام بهذا النظام الغذائي، وهو ما يجعلك تشعر بقدرتك على النجاح في هذا الأمر.

6) يجب عليك تجاهل الجدول أو النظام الغذائي في بعض الأحيان، مع التركيز على الصحة العامة، حيث تساهم تلك التغييرات في اكتساب المزيد من العضلات وحرق كثير من الدهون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من صحة-تغذية

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة