الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

6 أشياء يفعلها رافعو الأثقال يوميا من أجل تقوية عضلاتهم

حسين فاروق

22:08 09/10/2015

رفع الاثقال من التمارين المهمة والتي تحقق الأهداف البعيدة المدى، وتمنح الانسان ما يكفيه من العضلات، كما تعمل على زيادة القوة والسيطرة والقدرة على التحمل بالنسبة للعضلات، وفيما يلي 6 أمور تحقق لك النجاح في تلك التمارين:ـ

1)  يقوم الرباعون بمراجعة أهدافهم بشكل دوري، كما يراجعون ما يحصلون عليه من الغذاء والماء والتمارين والوجبات التي يحصلون عليها، كما أنهم يذكرون أنفسهم دائمًا بالكثير من الأهداف حتى لو كانت صغيرة.

2)  يقومون بالكثير من الحركات التدريبية، ولا يكتفوا بمجرد تمارين رفع الاثقال، فيقومون بتمارين المشي، وتمارين التمدد والتنقل وأي نشاط بدني آخر يعتمد على الحركة.

3)  يشاهدون أجسادهم في المرآة كل فترة، ويلاحظون اي نمو أو تغير في العضلات، كما يلاحظون أي إصابة أو أي شئ غير طبيعي في أجسادهم.

4)  يواظبون على تتبع أي تقدم محرز في البرنامج التدريبي الخاص بهم، ويحافظون على كتابة كل ما يتعلق بحياتهم التدريبية سواء التمارين أو الطعام أو أنماط النوم، وما يشعرون به خلال اليوم.

5)  يحصلون على عدد ساعات أكبر من النوم، يحصلون على تدليك وعلى حمام ثلج وحمام ملح، وبعض اليوجا، ويهتمون بشكل كبير بالجسم.

6)  الرباع الناجح يعيش أسلوب حياة كامل، باسلوب رياضي منظم، مع الاهتمام بشكل كبير بالنظام الغذائي، والاهتمام بالاستحمام وتفريش الاسنان، واي شئ يفيد الجسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقوية-العضلات

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة