الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحدي تمارين البطن من أجل عضلات حديدية

20:23 03/07/2017

إذا كنت تريد الحصول على عضلات بطن قوية، فلا يجب الاعتماد على التمارين المعتادة التي يمكن أن تقوم بها مرة أو مرتين أسبوعيًا، وقضاء 90 دقيقة لممارسة تمارين الصدر والعضلات الثلاثية الرؤوس.

وبصرف النظر عن تأثير علم الوراثة على حجم عضلات البطن، فهناك بعض العوامل التي تؤثر على بناء تلك العضلات، ومنها:ـ

1) الدافع البصري، وهو خبرتك البصرية في شكل وحجم تلك العضلات، فالبعض برى نفسه كلاعبي كمال الأجسام، والبعض مجرد بروز تلك العضلات يرضيه، وما بين هذا وذاك هناك الكثير من المستويات لممارسة هذا التمرين.

2) تقنية التنفس: وهو ما يعني كيفية ممارسة تمارين التنفس، وهو ما يسمح لك بتحقيق أقصى قدر من ثني العمود الفقري، ومن ثم بناء العضلات بشكل صحيح.

3) قدرتك على استكمال التمرين: فهل تستطيع القيام بخمس جولات تدريبية مختلفة، وهو ما قد يستمر من 15: 20 دقيقة، ويفشل فيه البعض.

4) ممارسة بعض التمارين المحددة مثل تمارين الضغط، وتمارين ضغط المعدة، وهي تمارين هامة للمبتدئين، ولكنها قد تبدو صعبة عليهم، خاصة أنه لن هناك فواصل بين التمارين، كما يجب أن تقوم بتلك التمارين لمدة ثلاثين يوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقوية-العضلات

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

تياجو موتا يعمي أعين يوفنتوس!

الأكثر قراءة