الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تدريبات الجمع بين القوة والسرعة لتفجير العضلات

18:57 26/05/2014

جميعنا يضع القوة هي في المقام الأول إلا أننا نرى أن الجمع بين القوة والسرعة من شأنه أن يعمل على إظهار العضلات بطريقة متفجرة، وهذا ما يسمى تدريب العضلات والجهاز العصبي، الكثير من الرباعين ينسى الشق الخاص بالتسارع لذلك ننصح بتنفيذ هذا الروتين مرة واحدة في الأسبوع، بالإضافة والذي يعتمد على القرفصاء والضغط من على مقاعد التدريب والرفع من أسفل.

وتكون التمارين على الشكل التالي القرفصاء 6 جولات في ثلا مجموعات مع راحة 3 دقائق بين المجموعات. في المجموعة الأخيرة يمكنك القيام بها للحصول على أقصى عدد من التكرارات.

وتمارين الضغط بتكرار ثلاثة مرات في ثلاثة مجموعات، مع راحة 3 دقائق بين مجموعات. المجموعة الأخيرة يمكن القيام بها لأقصى عدد من اتكرارات مع 20 ثانية راحة داخل المجموعة والتكرار.

وتمارين الرفع بتكرار ثلاثة مرات في خمسة مجموعات مع الراحة 2 دقيقة بين المجموعات. في المجموعة الأخيرة يمكنك القيام بها للحصول على أقصى عدد من التكرارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقوية-العضلات

بيبو يسبق بعثة الأهلي ويطير إلى تونس استعدادًا لمباراة الترجي

جيرارد يكشف موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

مدير الرابطة يكشف عن نشاط الدوري السعودي في الصيف

بايرن ميونخ ينافس إنتر ميلان على ضم برونو فيرنانديز

موقف مدافع الترجي من مواجهة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا

مفاجأة حول طلب نادي سعودي التعاقد مع بيلينجهام

الأكثر قراءة