الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضاعف من قوة الكتفين والعضلة ذات الرأسين لديك

18:30 06/03/2014

إذا كنت تبحث عن بعض الحركات الجديدة لإضافة بعض القوة لتلك العضلة ذات الرأسين والكتفين أبدأ الآن في استخدام الكرة السويسرية في روتينك هذا الأسبوع. اتبع نصيحة مستشار اللياقة البدنية والصحة للرجال ريتشارد ليفي مع راحة لمدة 60 ثانية بعد كل تمرين.

تمرين الشد والتجعيد مع الكرة السويسرية لقوة العضلة ذات الرأسين:

قم بوضع زوج من أثقال الدمبل أمام الكرة السويسرية. مع النزول بالركبتين وراء الكرة. مع ثنى ذراعيك لإمساك الأثقال بالقبضة. الآن مع الحفاظ على استقامة ظهرك عد كما كنت ولكن مع شد الأوزان حتى تصل لمستوى ساعديك تقريبا. ولكن بشكل عمودي على الأرض. قم بأداء مجموعتين من ستة إلى ثمانية جولات في كل مجموعة.

تمرين الذبابة العكسية مع الكرة السويسرية لقوة الكتفين:

أنحني ووجهك لأسفل على الكرة السويسرية مع الإمساك بأثقال الدمبل بقبضة الذراع. مع حفظ مرفقيك مائلة قليلا قم بشد ريش كتفيك معا برفع ذراعيك في مجموعة مقوسة واسعة. توقف لثانيتين ثم أبدأ في العودة ببطء إلى وضع البداية. قم بأداء مجموعتين من ستة إلى ثمانية ممثلين جولات. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقوية-العضلات

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة