الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التمارين البدنية للاعبي كرة القدم

19:43 09/11/2013

يحتاج لاعب الكرة الى تمارين قوية للساقين، لتوجه نحو تطوير القوة والسرعة، بالإضافة للوقاية من الإصابات، مع تقوية أوتار الركبة، وتعتمد التمارين على الأسلوب الدائري، مع الراحة 90 ثانية بين كل دائرة وأخرى، على أن تتم خلال 15 دقيقة.

وتشمل تلك الدائرة التدريبية على التمارين التالية:

1) تمارين القرفصاء مع الاستمرار لمدة 4 ثوان لتساعد على تقوية الظهر، والركبتين والفخذين، على أن يكون الراحة لمدة ثانية واحدة، ثم التكرار 6 ممرات.

2) التمرين الثاني: اتخاذ خطوة للخلف مع الهبوط بالركبة اليمني على الأرض، مع الإمساك بالدمبل على جانبي الجسم، مع الحفاظ على استقامة العمود الفقري، وهي تمارين تزيد من السرعة والقفز والمرونة للاعب كرة القدم.

3) تماربن الدمبل بالقرفصاء: وهي أن تجلس القرفصاء، مع امساك الدمبل بيديك مع الصعود والهبوط 25 مرة، ما يعزز قوة التحمل الخاصة بك، وتقوية العضلات حتى تستطيع إكمال الـ 90 دقيقة وما بعدها من وقت ضائع أو إضافي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من تقوية-العضلات

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة