الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. مدرب يتظاهر بالإصابة ليخطب لاعبة!

محمود حمزة

15:04 11/09/2018

يتظاهر اللاعبون بالإصابة من أجل إهدار الوقت، أو من أجل مطالبة الحكم بمعاقبة المنافسين بعد استخدامهم العنف، أو من أجل المطالبة بمخالفة أو ضربة جزاء، ولكن التظاهر بالإصابة قد يصبح بداية لرحلة زواج أيضاً.

شهدت جامعة فريسنو باسيفيك في كاليفورنيا واقعة طريفة عندما استخدم مدرب فريق كرة القدم النسائية حيلة غريبة ليخطب صديقته، وهي إحدى لاعبات الفريق، وكانت هذه الحيلة تتضمن تحوّله إلى نيمار!

بدأت الخطة بإصابة غير حقيقية للمدرب فارفان الذي كان يشارك في التدريبات مع اللاعبات، ثم طلب من المدرب المساعد فابريسيو نازارو أن يحل محله في التدريبات، فدخل نازارو ليشارك في المباراة التدريبية.

وبعد قليل سقط نازارو واشتكى من شعوره بألم شديد، فدخل الطاقم الطبي ليعالجه، أو ليتظاهر بأنه يعالجه! وشعرت صديقته اللاعبة ساره بقلق شديد، ثم ابتعدت زميلاتها قليلاً وظلت هي بجانبه.

وبعد وقت مليء بالخوف والقلق، اكتشفت سارة أن ما حدث لم يكن سوى خطة غير تقليدية ليفاجئها بتقدمه لخطبتها، فأجهشت بالبكاء بعدما اعتقدت أن الإصابة حقيقية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة