الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يشارك في السخرية من ليفربول!

محمود حمزة

16:28 08/09/2018

شارك بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في السخرية من توقعات فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كان الفرنسي قد نشر صورتين له على حسابه بإنستجرام، الأولى مع كيليان مبابي، والثانية أسفلها مع أنطوان جريزمان، وطالب المتابعين بكتابة تعليق مناسب على الصورتين، وسألهم: ماذا نقول؟

علق كثير من المتابعين على الصورة، وتخيلوا ما كان يقوله مبابي في الصورة الأولى، وما كان يقوله بوجبا في الصورة الثانية، واختار لاعب يوفنتوس السابق تعليقاً مثيراً ليضع إعجابه عليه!

افترض أحد المتابعين أن مبابي يقول لبوجبا في الصورة الأولى: “أعتقد أن ليفربول سيفوز بالدوري الإنجليزي في هذا الموسم”، وافترض أن بوجبا يقول لجريزمان في الصورة الثانية: “ماذا كان في الخمر التي شربها”؟!

ومن الواضح أن هذا التعليق يسخر من توقعات فوز الريدز بالبريميرليج، ولكن بول بوجبا أثار الجدل وأغضب جماهير الفريق الأحمر عندما ضغط “أعجبني” على التعليق الساخر.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أربع جولات برصيد 12 نقطة، متفوقاً على تشيلسي وواتفورد بفارق الأهداف، أما مانشستر يونايتد فيحتل المركز العاشر برصيد ست نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة