الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. طرد بوجبا بسبب أسلوب تسديد ضربة الجزاء!

محمود حمزة

09:48 12/08/2018

سجل بول بوجبا أول أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في افتتاح بطولة الدوري يوم الجمعة، وسدد الفرنسي ضربة الجزاء بطريقة طريفة أثارت عاصفة من السخرية في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق بوجبا على هذا الأسلوب بعد المباراة قائلاً في تصريحات لسكاي سبورتس: “إنه أسلوبي في تسديد ضربات الجزاء، لطالما فعلت ذلك، أعلم أنه يستغرق وقتاً طويلاً، ويُحير حارس المرمى، ولكن هكذا أسددها، أهم شيء هو أن الكرة دخلت المرمى، لأنني أعلم ما كنت سأسمعه لو أهدرتها”!

وكان لبوجبا قصة طريفة حدثت في عام 2011 عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد ضد ليفربول في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب، وعندما حصل فريقه على ضربة جزاء وكان هو من سيسدد، قرر اللاعب الذي كان يبلغ من العمر 17 عاماً تسديد الضربة بطريقة مميزة!

ركض بول بوجبا نحو الكرة، ثم تظاهر بأنه سيسدد ليخدع حارس المرمى الذي ذهب إلى زاوية، فسدد بوجبا الكرة في الزاوية الأخرى! وخداع الحارس بالتسديدة الوهمية أمر غير قانوني، ولذلك قرر الحكم إعادة ضربة الجزاء، وعاقب بوجبا بالبطاقة الصفراء، ومن سوء حظه أنها كانت البطاقة الصفراء الثانية!

غادر بوجبا الملعب مطروداً، ولكن فريقه سجل ضربة الجزاء بعد إعادتها وفاز بتلك المباراة في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة