الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!

محمود حمزة

21:27 01/08/2018

موقع سبورت 360 – فاز مانشستر يونايتد على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وكان جمهور الريال ينتظر أداء اللاعب فينيسيوس جونيور الذي يتوقع له كثيرون مستقبلاً كبيراً، وقدم اللاعب بعض المهارات خلال المباراة، ومنها هذه الهجمة التي راوغ فيها مدافع اليونايتد تيموثي فوسو منساه بالطريقة البرازيلية المعروفة.

وتعرض فينيسيوس للسخرية أيضاً بسبب سقوطه في لقطة اتهمه كثيرون فيها بالتمثيل أو “الغطس”! عندما استعرض مهارته أمام ماتيو دارميان لاعب الفريق الإنجليزي ثم سقط ممسكاً بوجهه، فهل لمسه اللاعب الإيطالي لمسة تستحق ما حدث؟!

ويعلق جمهور النادي الملكي آمالاً كبيرة على فينيسيوس جونيور في الجانب الهجومي للفريق، وخاصة بعد رحيل الهداف البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو عن الريال، وليس من السهل أن يجد النادي بديلاً لمثله بالتأكيد.

وتنتظر ريال مدريد منافسات صعبة في هذا الموسم محلياً وأوروبياً، حيث سيخوض الموسم بدون رونالدو لأول مرة منذ سنوات، وسيحاول استعادة لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى محاولة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة