الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تأجيل رحلتهم.. لاعبو ليفربول يحوّلون المطار إلى ملعب!

محمود حمزة

20:12 25/07/2018

موقع سبورت 360 – وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي إلى ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الجولة الاستعدادية التي يخوضها النادي قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت الرحلة الجوية التي نقلت الفريق من مطار تشارلوت دوجلاس الدولي قد تأجلت لوقت كبير، وانتظر أعضاء البعثة في المطار حتى استطاعوا أن يواصلوا رحلتهم.

ووجد اللاعبون حلاً مناسباً للتغلب على ملل هذا الانتظار الطويل، فأحضروا كرة واستعرضوا مهاراتهم في المطار الذي تحول إلى ملعب، ونشر النادي على موقعه الرسمي صور اللاعبين وهم يمارسون لعبتهم، بينما تظهر الطائرات في الخلفية!

ونشر أندرو روبرتسون لاعب الريدز صورة من هذا المشهد على حسابه في انستجرام، وعلق عليها قائلاً: “ماذا يمكن أن تفعله هناك غير ذلك عندما تُأجل رحلة طيرانك”؟!

وسيلعب ليفربول ضد مانشستر سيتي في إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، وذلك ضمن المباريات التي ستنطلق في السهرة بعد منتصف الليل.

وتنتظر ليفربول منافسات قوية في الموسم القادم على ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ودوري أبطال أوروبا الذي خسر النادي مباراته النهائية في الموسم الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة