الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. تكتيك مورينيو يثير السخرية!

محمود حمزة

17:35 21/07/2018

موقع سبورت 360 – بدأ مانشستر يونايتد جولته الاستعدادية بتعادل مع كلوب أمريكا بهدف لكل فريق، ولم يلعب اليونايتد بالتشكيل الأساسي في هذه المباراة، لكن هذا المبرر لم يرض كثيراً من جماهيره.

وبعيداً عن النتيجة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تسخر من شكل الفريق وانتشار اللاعبين في الملعب، وتوضح الصورة منطقة كبيرة من الملعب خالية تماماً من أي لاعب من فريق جوزيه مورينيو.

وعلق مشجعو النادي الإنجليزي قائلين إن هذا الشكل غير مقبول حتى لو كانت مباراة ودية، وانضم إليهم عشاق السخرية من المدرب البرتغالي الذي يُعد هدفاً لكثير من الساخرين.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الأول وصل إلى 19 نقطة.

أما في دوري أبطال أوروبا فلم يستطع النادي أن يتجاوز دور الـ16 من البطولة بعد خسارته أمام إشبيلية في هذا الدور، وخسر أيضاً نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة