الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. مارسيلو وسحر اللمسة الأولى!

محمود حمزة

13:16 15/05/2018

أصبح مارسيلو من العناصر الأساسية في هجوم ريال مدريد رغم أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر! ويمتلك البرازيلي قدرات هجومية فريدة، ولذلك لا يلتزم بمهامه الدفاعية ويترك مكانه الأساسي ويندفع كثيراً إلى الأمام ليفعل ما يجيد فعله!

وقدم الظهير البرازيلي كثيراً من اللقطات الإبداعية التي خطفت الأضواء ونالت إعجاب المشاهدين، وكثيراً ما نراه يراوغ المدافعين بمهاراته، لكن أبرز ما قدمه في هذا الموسم هو لمسته الأولى للكرة، عندما يستقبلها لتتوقف تحت قدمه بطريقة سحرية!

في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، قدم مارسيلو إحدى هذه اللقطات المذهلة، عندما استقبل التمريرة العالية بطريقة غريبة، فهبطت الكرة من الهواء إلى الأرض، ثم استقرت تحت قدمه وكأنها لم تكن في الهواء منذ ثانية!

ثم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من تدريبات ريال مدريد، ويعرض المقطع لقطة غريبة لمارسيلو وهو يستقبل الكرة القادمة من خلفه ويضعها تحت قدمه دون أن يراها، وكأنها قادمة من أمامه!

ثم كرر مارسيلو ما فعله في مباراة بايرن ميونخ مرة أخرى، وذلك في المباراة التي فاز بها الريال على سيلتا فيجو 6-0 في الدوري الإسباني، عندما استقبل الكرة بطريقته المميزة فأطاعته واستقرت تحت قدمه!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة