الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فريق ينهي الموسم بلا أي فوز!

محمود حمزة

17:56 01/05/2018

استطاع آرسين فينجر أن يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2003-04 عندما حقق لقب البطولة مع آرسنال دون أن يتعرض فريقه لأي هزيمة، وهو إنجاز يصعب تحقيق مثله، ولذلك حقق فريق اسكتلندي إنجازاً مشابهاً.. بطريقة عكسية!

أنهى فريق بريتشين سيتي بطولة الدوري الاسكتلندي – القسم الثاني دون أن يحقق أي انتصار طوال البطولة، ولعب الفريق 36 مباراة في هذا الدوري، خسر في 32 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وحصل على أربع نقاط بالطبع!

عندما يحقق فريق سلسلة متتالية من الانتصارات.. أو من غياب الانتصارات، فإننا نتوقع أن هذه السلسلة ستنتهي، لكن هذا الفريق نجح في إكمال مهمته حتى نهاية الموسم.. بنجاح!

وسجل بريتشين سيتي 20 هدفاً في الدوري، لكن مرماهم استقبل 90 هدفاً! وهو ما يعني أن فارق الأهداف -70! أو 70 هدفاً.. تحت الصفر! واحتل النادي المركز الأخير بالتأكيد.

وأصبح بريتشين سيتي أول فريق اسكتلندي يُنهي الموسم دون أن يحقق أي فوز منذ 126 عاماً! وكان فريق فيل أوف ليفين هو آخر فريق اسكتلندي ينهي الموسم دون فوز في موسم 1891-92.

تقديم إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة