الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد 45 هدفاً متتالياً من لمسة واحدة.. باس دوست يسجل بعد لمستين!

محمود حمزة

13:05 18/04/2018

سجل باس دوست مهاجم سبورتينج لشبونة هدفاً في المباراة التي فاز بها فريقه على بيلينينسيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وكان هذا الهدف حدثاً فريداً، ليس لأن المهاجم الهولندي لا يسجل الأهداف.. مثل كريم بنزيما! بل هو هداف موهوب للغاية، فقد لعب مع فريقه 57 مباراة في الدوري، سجل فيها 59 هدفاً!

لماذا أصبح هدفه الأخير حدثاً نادراً؟ لأنه سجله بعدما لمس الكرة مرتين! وهو أول هدف يسجله بعد أكثر من لمسة واحدة منذ شهر مارس لعام 2017! وقبل المباراة الأخيرة كان قد سجل 45 هدفاً متتالياً دون أن يلمس الكرة أكثر من مرة في كل هدف!

وحقق مهاجم فولفسبورج السابق رقماً غريباً آخر، فقد سجل مع فريقه البرتغالي 68 هدفاً، منها 64 هدفاً من لمسة واحدة! وأربعة أهداف فقط لمس الكرة أكثر من مرة قبل أن يسجلها!

كيف سجل باس دوست الـ64 هدفاً التي سجلها من أول لمسة؟! 12 هدفاً من ضربة جزاء، و25 هدفاً من مسافة قصيرة، و27 هدفاً برأسه!

ونشرت صحيفة ذا صن إحصائية أخرى طريفة لهذا المهاجم العجيب، ففي إحدى المباريات استطاع أن يسجل هاتريك، رغم أنه لم يلمس الكرة سوى 13 مرة طوال المباراة!

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة