الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. أسوأ ضربة بداية في الموسم!

محمود حمزة

13:09 04/03/2018

لا تحظى بطولة التشامبيونشيب (دوري القسم الثاني في إنجلترا) باهتمام عالمي كبير مثل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم أن بعض مباريات هذا الدوري أكثر إثارة من كثير من مباريات الدوريات الممتازة، وتشهد هذه المباريات أهدافاً رائعة ولقطات إبداعية.. وكوميدية أيضاً! مثلما حدث في المباراة التي فاز بها ميدلزبره على ليدز يونايتد 3-0 يوم الجمعة الماضي.

أصبحت ضربة البداية في مباريات كرة القدم أكثر سهولة بعد تغيير قانونها، ولا يحتاج الفريق إلا إلى لاعب واحد فقط ليمرر الكرة في أي اتجاه، وتفضل الأندية تمرير الكرة إلى الخلف لأن ذلك شيء سهل وبعيد عن التعقيد.. ولا يحتاج إلى تخطيط! ويبدو أن بعض الفرق تكره البساطة، وتبحث عن التعقيد!

قدم نادي ميدلزبره أسوأ ضربة بداية مع القانون الجديد، ورغم سهولة تنفيذ الضربة، قرر الفريق تنفيذها بطريقة جديدة.. وإبداعية! ومن الواضح أنهم كانوا يحاولون تنفيذ خدعة مفاجئة، فلعبوا ضربة البداية عن طريق تمرير الكرة إلى ليدز يونايتد! وتسببت هذه اللقطة في موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت مقاطع الفيديو التي تعرض ضربة البداية الكوميدية!

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة