الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لينيكر يعلق على أول أهداف ميسي في مرمى تشيلسي!

محمود حمزة

07:32 21/02/2018

نجح ليونيل ميسي أخيراً في التسجيل في مرمى تشيلسي بعدما فشل في ثمان مباريات سابقة، حيث سجل هدف التعادل لفريقه برشلونة بالأمس في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بملعب ستامفورد بريدج في لندن، وذلك في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وسيلعب الفريقان مباراة العودة يوم 14 مارس القادم في كامب نو؛ ملعب النادي الكتالوني.

وعندما سجل ميسي هدفه، كتب الإعلامي الإنجليزي ولاعب برشلونة السابق جاري لينيكر على حسابه بتويتر: “ميسي يسجل لأول مرة ضد تشيلسي، أعتقد أنه الآن سوف يريدني أن آتي وأراه قبل كل مباراة”.. ويقصد لينيكر اللقاء الذي جمعه مع لاعب البرسا قبل المباراة.

كان اللاعب الإنجليزي السابق قد توجه مع أبنائه إلى الفندق الذي يقيم به فريق برشلونة في لندن من أجل مقابلة ليونيل ميسي، حيث التقطوا الصور التذكارية معه ووصفوه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، ومن المعروف أن لينيكر من أكثر المعجبين باللاعب الأرجنتيني ودائماً ما يشيد به ويعتبره الأفضل في العالم وفي التاريخ أيضاً!

** فيديو مهم .. رسائل 360 عن دوري أبطال أوروبا ومواجهة برشلونة ضد تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة