الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. غطسة كوميدية لكريس سمولينج!

محمود حمزة

15:53 12/02/2018

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة جديدة في الموسم الحالي عندما خسر بالأمس أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي، وبهذه النتيجة ازداد الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الأول ليصل إلى 16 نقطة، وليس من المعتاد أن نرى مثل هذا الفارق بين الأول والثاني في البريميرليج!

تعرض كريس سمولينج لسخرية المشاهدين وهاجمه جمهور اليونايتد بسبب لقطة كوميدية قدمها في الشوط الثاني، وذلك عندما “غطس” ليحصل على مخالفة، فعاقبه الحكم بالبطاقة الصفراء، والأمر المثير للتعجب هو أن هذه الغطسة تمت في منتصف الملعب! لم يكن يريد أن يحصل على ضربة جزاء أو ضربة حرة لفريقه من مكان خطير، وهو الأمر الذي أدى إلى مزيد من السخرية، لكن ما حدث بعد ذلك هو الأسوأ!

أطلق الحكم صافرته معلناً عن مخالفة لنيوكاسل، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع الشياطين الحمر بسبب تلك الغطسة، ثم لعب جونجو شيلفي لاعب الماكبايس المخالفة عن طريق إرسال كرة عالية داخل منطقة الجزاء، ومن هذه المخالفة سجل مات ريتشي هدف المباراة الوحيد! إنها الغطسة التي دمرت جوزيه مورينيو!

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة