الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لايبزيج يسخر من ليفربول بعد إغلاق سوق الانتقالات!

محمود حمزة

21:11 01/02/2018

سخر نادي لايبزيج الألماني من نادي ليفربول الإنجليزي بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، لأن الريدز فشلوا في الحصول على نابي كيتا خلال هذا السوق!

كان الناديان قد توصلا في الصيف الماضي إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب الغيني إلى ليفربول بعد نهاية الموسم، لكن النادي الإنجليزي حاول تفعيل الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية بعد انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة.

وبعد كثير من الأخبار والتقارير والشائعات، أصدر النادي الألماني بياناً رسمياً قال فيه: “نابي كيتا سيظل لاعباً في لايبزيج حتى 30 يونيو 2018″، وقضى هذا البيان على آمال عشاق ليفربول الذين كانوا يتمنون تعويض رحيل البرازيلي.

وعندما انتهى سوق الانتقالات الشتوية واستمر اللاعب مع فريقه، استغل لايبزيج هذه الفرصة ليسخر من ليفربول، حيث نشر على حسابه الرسمي الإنجليزي بتويتر صورة متحركة لكيتا وهو يرقص، وكتب “إنه الأول من فبراير”!

وأراد لايبزيج أن يقول إن سوق الانتقالات الشتوية قد انتهى ولم ينجح ليفربول في الحصول على نابي كيتا، وأثار هذا الأمر غضب جماهير النادي الإنجليزي.. رغم أن فريقهم سيحصل على اللاعب بعد نهاية الموسم!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة