الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا للاعبي كارديف: لا تؤذوا لاعبينا.. كأس العالم ينتظرهم!

محمود حمزة

17:30 29/01/2018

تكررت التدخلات العنيفة ضد لاعبي مانشستر سيتي في الموسم الحالي، بعدما لم يستطع المنافسون أن يتصدوا لهم بطريقة أخرى! وحتى العنف لم ينجح في إيقاف لاعبي بيب جوارديولا.

فاز مانشستر سيتي بالأمس على كارديف سيتي بهدفين نظيفين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وشهدت المباراة تدخلاً قوياً وعنيفاً من جو بينيت ضد ليروي ساني الذي أصيب ولم يكمل المباراة، ولم يحصل بينيت سوى على بطاقة صفراء بسبب هذا التدخل، لكنه طُرد بعد ذلك عندما حصل على بطاقة صفراء ثانية، ويبدو أنه كان مصراً على البطاقة الحمراء!

بعد هذه اللقطة العنيفة أرسل حساب الاتحاد الألماني لكرة القدم رسالة إلى نادي كارديف عبر حسابه الرسمي بتويتر، حيث كتب تغريدة قال فيها: “يا كارديف سيتي، نخبركم فقط أن لدينا منافسة مهمة جداً في الصيف، فمن فضلكم لا تؤذوا لاعبينا”!

ويقصد الاتحاد الألماني بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا بعد نهاية الموسم، ويعتبر ساني من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم المنتخب الألماني في مهمة الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، وحذف الحساب الرسمي هذه التغريدة بعد انتشارها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة