الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة كوميدية من مونشنجلادباخ إلى ريال مدريد!

محمود حمزة

19:36 25/09/2017

يتميز الحساب الإنجليزي لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ على تويتر بالكوميديا وحس الفكاهة!

خسر بوروسيا مونشنجلادباخ أمام بوروسيا دورتموند بستة أهداف مقابل هدف في الدوري الألماني يوم السبت، وأثناء المباراة قدم الحساب الرسمي للنادي تغريدات مضحكة رغم الهزيمة الثقيلة!

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

عندما سجل دورتموند هدفه السادس، نشر حساب مونشنجلادباخ تغريدة طريفة كتب فيها: “ماذا فعلنا لكم يا دورتموند؟ باستثناء أننا هزمناكم 12-0 في إحدى المرات”؟! وهي إشارة إلى المباراة التي فازوا فيها على دورتموند بتلك النتيجة الكبيرة في عام 1978!

وبعد نهاية المباراة نشر الحساب الكوميدي صورة للنتيجة، مع ذكر اسم اللاعب الذي سجل هدفهم الوحيد، لارس شتيندل، لكنه لم يذكر أسماء مسجلي أهداف دورتموند، حيث كتب بدلاً من الأسماء: “لا نستطيع ذكر أسمائهم لكثرتهم”!

نشر حساب ريال مدريد بتويتر اليوم صورة للاعبي الفريق، ماركو أسينسيو وإيسكو، داخل طائرة النادي المتجهة إلى ألمانيا، وذلك لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء، فكتب حساب مونشنجلادباخ تعليقاً طريفاً، ومن الواضح أنهم لم ينسوا السداسية أمام رفاق أوباميانج!

علق النادي الألماني قائلاً لريال مدريد: “إذا وجدتم دفاعنا فمن فضلكم أرسلوه إلى مونشنجلادباخ”!

تابعونا على فيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة