الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيرس مورجان يسخر من قوة بصر الحكم المساعد!

محمود حمزة

13:03 20/08/2017

خسر أرسنال بالأمس أمام ستوك سيتي بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وشهدت المباراة لقطة مثيرة عندما تم إلغاء هدف التعادل الذي سجله ألكسندر لاكازيت بداعي التسلل، ولم توضح الإعادة في البداية أن المهاجم الفرنسي كان متسللاً.

غضب الصحفي والمذيع البريطاني ومشجع أرسنال الشهير بيرس مورجان عندما تم إلغاء الهدف، وكتب على حسابه بتويتر: “كان هدفاً صحيحاً واضحاً، أيها الحكم المساعد؛ أنت أحمق”!

عندما تم إعادة اللقطة من مسافة قريبة اتضح أن حذاء لاكازيت كان متسللاً! ومن الصعب أن يلاحظ الإنسان ذلك.. بالعين المجردة! شعر مورجان أنه تسرع عندما سب الحكم المساعد، فاعتذر بطريقة ساخرة!

كتب الإعلامي البريطاني تغريدة أخرى مع صورة للقطة التسلل قائلاً: “أعتذر أيها الحكم المساعد، من الواضح أن بصرك التلسكوبي مكنك من رؤية أن عقب لاكازيت كان متسللاً بـ40 مليمتر”!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة