الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس وست هام يحرج حارس مرمى النادي.. والحارس يرد بطريقته!

محمود حمزة

21:50 20/07/2017

أشاد ديفيد سوليفان رئيس نادي وست هام بحارس مرمى النادي الجديد جو هارت، ووصفه بأنه أفضل حارس مرمى عمل معه، حيث اجتمعا من قبل في نادي برمنجهام سيتي، وقال سوليفان: “بالتأكيد جو كان رائعاً معنا في برمنجهام سيتي منذ ثمان سنوات، إنه أفضل حارس مرمى عملت معه”!

من الطبيعي أن يشيد رئيس النادي باللاعبين الذين يتعاقد معهم، لكن تلك الإشادة لم تعجب حارس وست هام الآخر أدريان سان ميجيل! والذي كان الحارس الأول للنادي في السنوات الماضية، وعندما يؤكد رئيس النادي أن هارت هو أفضل حارس مرمى عمل معه، فهذا يعني أن أدريان لن يكون الحارس الأول للفريق في الموسم الجديد، لأن النادي تعاقد مع حارس أفضل!

نشر وست هام تصريحات الرئيس على حسابه الرسمي بتويتر، فعلق الحارس الإسباني أدريان قائلاً: “أشكرك على صراحتك! لكن لا زلت تمتلك محترفين عظيمين، الاحترام، القتال، والدفاع عن هذا الشعار”!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة