الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. مورينيو يأمر بعدم وجود صور للاعبي مانشستر يونايتد على حافلة النادي!

محمود حمزة

08:31 13/07/2017

طلب جوزيه مورينيو من منظمي جولة مانشستر يونايتد التحضيرية في الولايات المتحدة عدم وضع صور لبعض لاعبي النادي على الحافلة، وذلك حسبما أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كشفت الصحيفة أن مورينيو يعتقد أن وجود صور لبعض اللاعبين على الحافلة يعتبر تمييزاً بين لاعبي النادي، ويكون له تأثير سلبي، وقد يؤدي إلى خلافات وانقسامات داخل الفريق!

في العام الماضي وأثناء الجولة التحضيرية في الصين، كان التصميم الخارجي لحافلة النادي يحتوي على صور لبعض اللاعبين، وهم زلاتان إبراهيموفتش وأنتوني مارسيال ولوك شو وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى صورة جوزيه مورينيو!

أما في الجولة الحالية، فقد طالب مدرب اليونايتد بعدم وجود صور لأي لاعب على الحافلة، أو وضع صور جميع اللاعبين! ويبدو أن الاستثنائي يريد تقديم موسم مختلف، ومن المعروف أن تخطيط المدرب البرتغالي يرتبط في كثير من الأحيان بالحافلة!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من سبورت 360 كوميدي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة